ضبط شخصين بحوزتهما 13 طربة حشيش بالبحيرة

الخميس، 12 مايو 2011 06:44 م
ضبط شخصين بحوزتهما 13 طربة حشيش بالبحيرة صورة أرشيفية حشيش

البحيرة ـ محمد الإبيارى
شنت أجهزة أمن البحيرة اليوم الخميس، حملات لضبط الخارجين عن القانون وتاجرى المخدرات، وأسفرت عن ضبط شخصين بحوزتهما 13 طربة لمخدر الحشيش قبل ترويجها على عملائهما. تحرر المحضر اللازم وتم إخطار النيابة للتحقيق.

تلقى اللواء أحد سالم جاد مدير الأمن إخطاراً من شرطة النجدة بإلقاء مباحث البحيرة القبض "محمد.ن" (33 سنة) سائق والمطلوب ضبطه لتنفيذ حكم غيابى بالحبس شهر وكفالة 100 جنيه، و"حسن .م" (24 سنة) – حاصل على دبلوم فنى ويقيمان بالجيزة، أثناء استقلالهما السيارة رقم 5962 (هـ ل) ملاكى قيادة الأول، وبتفتيشها عثر على 13 طربة من مخدر الحشيش و1510 جنيهات.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة