هدد سائقو التاكسى "العدد" بشرم الشيخ بغلق طريق خليج نعمة اليوم الخميس، بسبب "سيارات السياحة" التى تعمل بطريقة غير شرعية جنباً إلى جنب سيارات التاكسى، والتى يقال إنها سيارات تابعة لبعض كبار المسئولين.
وأعرب سائقو التاكسى عن استيائهم الشديد فى ظل عدم تدخل إدارة المرور لحل الأزمة حتى الآن.
سائقو التاكسى بـ "شرم الشيخ" يهددون بغلق طريق خليج نعمة
الخميس، 12 مايو 2011 04:00 م
خليج نعمة