تظاهر العاملين بمستشفى السنطة للمطالبة بتعيين مدير جديد

الخميس، 12 مايو 2011 07:20 م
تظاهر العاملين بمستشفى السنطة للمطالبة بتعيين مدير جديد اللواء محمد الفخرانى محافظ الغربية

الغربية ـ هند عادل
نظم اليوم العشرات من العاملين بمستشفى السنطة العام أمام ديوان عام محافظة الغربية وقفة احتجاجية للمطالبة بتعيين مدير جديد الذين اختاروه بالإجماع.

كان اللواء محمد الفخرانى، محافظ الغربية، قد استبعد المدير الحالى للمستشفى الأسبوع الماضى خلال جولة ميدانية قام بها المحافظ لاكتشافه وجود مخالفات وسلبيات عديدة وسوء حالة النظافة العامة بالمستشفى، وقرر تعيين مدير جديد بدلاً منه، إلا أن المدير الجديد اعتذر عن تولى هذا المنصب.

اتفق العاملون بالإجماع على تعيين طبيب آخر لتولى هذا الموقع وتظاهروا من أجل الإسراع فى تعيينه مديراً للمستشفى.

وقرر المحافظ تكليف الدكتور عادل أبو زيد، وكيل وزارة الصحة بالغربية، بحث مطالب العاملين بالمستشفى ووعدهم بتنفيذ مطالبهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة