الزمالك يصرف نصف مليون جنيه لليد والسلة والطائرة

الخميس، 12 مايو 2011 09:20 م
الزمالك يصرف نصف مليون جنيه لليد والسلة والطائرة جلال إبراهيم

كتب كمال محمود
اعتمد مجلس إدارة نادى الزمالك، برئاسة المستشار جلال إبراهيم، فى اجتماعه أمس الأربعاء، صرف مبلغ 523 ألف جنيه لفرق اليد والسلة والطائرة، عبارة عن مستحقات متأخرة للاعبين والأجهزة الفنية.

جاء النصيب الأكبر من جملة المبلغ المصروف لفريق اليد، حيث قدرت مستحقاته بـ303 آلاف جنيه، عبارة عن راتب شهر، فضلا عن مكافآت بطولة السوبر والدورى الأفريقى والدورى المحلى. وحصل فريق السلة على 124 ألف جنيه، فيما كان نصيب الطائرة 96 ألفا.

فيما أجل المجلس صرف مستحقات فريق الكرة، خصوصا أن نسب عقود اللاعبين تبلغ مبلغا كبيرا، على أن يتم صرفها بمفردها فى أقرب فرصة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة