أهالى "بنى هلال" يعتدون على رئيس مدينة القوصية بأسيوط

الخميس، 12 مايو 2011 04:47 م
أهالى "بنى هلال" يعتدون على رئيس مدينة القوصية بأسيوط صورة أرشيفية

أسيوط ـ هيثم البدرى وضحا صالح
شهدت قرية بنى هلال التابعة لمركز القوصية العديد من المشاجرات اليوم الخميس، بين الأهالى المشتركين بالمخابز وغير المشتركين، وقاموا باقتحام المخبزين الموجودين بالقرية، وحصلوا على أرغفة الخبز الموجودة بالقوة.

وعندما تدخل رئيس مجلس المدينة لحل المشكلة، ومحاولة السيطرة على الموقف، قام الأهالى بالتعدى بالضرب على رئيس المدينة اعتراضاً على عدم وجود سياسة عادلة لتوزيع الخبز بالمحافظة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة