القبض على 6 طلاب فى مشاجرة مع زملائهم بـ "العبور"

الأربعاء، 11 مايو 2011 02:06 م
القبض على 6 طلاب فى مشاجرة مع زملائهم بـ "العبور" اللواء رمزى تعلب مدير أمن القليوبية

القليوبية ـ حسن عفيفى
ألقت مباحث القليوبية القبض على 6 طلاب بمنطقة العبور قبل تشاجرهم مع مجموعة من زملائهم لوجود خلافات سابقة بينهم، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.

تلقى اللواء رمزى تعلب مدير أمن القليوبية بلاغا بالواقعة، وتبين من التحريات أن الطلبة كانوا يستعدون لمشاجرة بعض زملائهم بمعهد اللاسلكى بالزيتون لوجود خلافات سابقة بينهم.

ألقى القبض عليهم قبل نشوب المشاجرة، وهم: أحمد . ح (22 سنة) طالب وبحوزته سلاح نارى فرد خرطوش وكريم .ع (23 سنة) طالب وبحوزته سلاح نارى وآخر أبيض وتامر . م (24 سنة) طالب وبحوزته سلاح أبيض ومحمد .ع (24 سنة) طالب وبحوزته سلاح أبيض ومحمد. ى (23 سنة) طالب ومحمد . س (21 سنة) طالب، وأخطرت النيابة لتولى التحقيق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة