الشيخ محمد حسان يلقى خطبة الجمعة بـ"العاشر"

الأربعاء، 11 مايو 2011 02:01 م
الشيخ محمد حسان يلقى خطبة الجمعة بـ"العاشر" الشيخ محمد حسان

كتبت منال العيسوى
لأول مرة منذ إنشاء مدينة العاشر من رمضان من 30 عاما، يزور الشيخ محمد حسان المدينة يوم الجمعة المقبلة ليلقى خطبة الجمعة، بمسجد التوحيد، بميدان صدناوى بوسط المدينة.

وكان مسجد التوحيد استضاف أمس الثلاثاء الشيخ محمد يعقوب ليؤم المصلين بالمسجد خلال صلاة الظهر.

وامتلأت مداخل ومخارج المدينة ومنطقة الأردنية على غير العادة بلافتات للدعوة للصلاة يوم الجمعة لسماع خطبة الشيخ محمد حسان.





أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة