الجونة يتقدم على الزمالك بهدف نظيف فى الشوط الأول

الثلاثاء، 10 مايو 2011 05:00 م
الجونة يتقدم على الزمالك بهدف نظيف فى الشوط الأول صورة أرشيفية

كتب كمال محمود
حسم فريق الجونة الشوط الأول من مباراته أمام الزمالك لصالحه، بهدف نظيف أحرزه لاعب الوسط نور السيد، فى الدقيقة 13، من عمر اللقاء.

وينتظر أن يكون الشوط الثانى من اللقاء الذى يجمع الفريقين بالغردقة أكثر حماساً، حيث سيسعى الزمالك للتعويض، فيما سيحاول الجونة الحفاظ على تقدمه.

استحق الجونة التقدم فى الشوط الأول بعد سيطرته على معظم مجرياته، فيما غاب لاعبو الزمالك عن الخطورة المعهودة، ولم يظهر معظمهم بالمستوى المعروف عنهم، وحاول حسام حسن، المدير الفنى للزمالك، تطوير أداء فريقه عندما أشرك عمرو زكى، العائد من إصابة طويلة، فى الدقائق الأخيرة من الشوط بدلاً من محمد إبراهيم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة