ضبط 5 سائحين إسرائيليين عبروا الحدود المصرية دون تصريح

الأحد، 01 مايو 2011 09:31 م
ضبط 5 سائحين إسرائيليين عبروا الحدود المصرية دون تصريح الحدود المصرية - صورة أرشيفية

كتب هاشم الفخرانى
ذكرت القناة السابعة بالتلفزيون الإسرائيلى، أن 5 سائحين إسرائيليين أُلقى القبض عليهم بواسطة القوات المصرية، مساء اليوم، الأحد، فى سيناء بعد اختراقهم الحدود.

وأضافت القناة أن السائحين الخمسة تم إلقاء القبض عليهم بتهمة اختراق الحدود المصرية، مع مدينة إيلات، موضحة أن الجنود المصريين أخذوا منهم الهواتف المحمولة، وتم فتح تحقيق معهم لمعرفة سبب اختراق الحدود.

وأشارت القناة إلى أنه تجرى الآن اتصالات بين السلطات الإسرائيلية والمصرية من أجل الإفراج عنهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة