اتحاد الكرة يوافق على عودة دورى القسم الثالث

الأحد، 01 مايو 2011 06:02 م
اتحاد الكرة يوافق على عودة دورى القسم الثالث سمير زاهر رئيس اتحاد الكرة

كتب عمر الأيوبى ومحمد مراد
وافق اتحاد الكرة، برئاسة سمير زاهر، اليوم الأحد، على عودة دورى القسم الثالث بشكل رسمى، ليزيح الغموض الذى كان يحيط بعدم إقامة المسابقة وإلغائها الموسم الجارى.

وجاءت موافقة مسئولى الجبلاية، بعد استطلاع رأى الأندية بشأن عودته من عدمها، حيث وافق 82 ناديا على عودته، فيما رفض 45 ناديا.

ومن المنتظر، أن تقوم لجنة المسابقات خلال الأيام المقبلة بوضع برنامج جديد لمباريات البطولة وبالشكل الذى يتناسب مع فترة التوقف الطويلة التى شهدها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة