موظفو "المجتمعات العمرانية" يتظاهرون لصرف مرتباتهم

الجمعة، 08 أبريل 2011 11:33 ص
موظفو "المجتمعات العمرانية" يتظاهرون لصرف مرتباتهم الدكتور فتحى البرادعى وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية

كتب مدحت عادل
تظاهر العشرات من العاملين بهيئة المجتمعات العمرانية بمدينة الشيخ زايد والسادس من أكتوبر، مساء أمس، الخميس، داخل مقر الهيئة، احتجاجاً على قرار الدكتور فتحى البرادعى وزير الإسكان والمرافق والتنمية العمرانية بإلغاء صرف راتب ثلاثة شهور التى تصرف سنوياً تحت بند الميزانية.

يذكر أن قرار وزير الإسكان جاء بسبب مطالب موظفى الجهاز المركزى للمحاسبات المشرف على الهيئة، بصرف راتب ثلاثة شهور أسوة بموظفى الهيئة، وهو ما دعا البرادعى إلى إلغاء صرف الثلاثة شهور للطرفين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة