أقباط قرية القمادير يفضون اعتصامهم أمام مبنى محافظة المنيا

الجمعة، 08 أبريل 2011 03:49 م
أقباط قرية القمادير يفضون اعتصامهم أمام مبنى محافظة المنيا البابا شنودة

المنيا ـ حسن عبد الغفار
بعد 3 أيام فض أقباط قرية القمادير، التابعة لمركز سمالوط، اعتصامهم اليوم، من أمام مبنى ديوان عام محافظة المنيا، بعد أن حصلوا على وعد بعودتهم إلى منازلهم وإقامة صلواتهم فى جمعية ماريو حنا.

كان أقباط القرية تجمهروا أمام ديوان عام المحافظة احتجاجا على منع مسلمى القرية لهم من الصلاة فى الكنيسة كما ورد على ألسنتهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة