مزارعو الشرقية يطالبون المحافظ بإنقاذ أراضيهم من البوار

الخميس، 07 أبريل 2011 12:15 م
مزارعو الشرقية يطالبون المحافظ بإنقاذ أراضيهم من البوار تجمهر مزارعى الشرقية

الشرقية - إيمان مهنا
تجمهر عشرات المزارعين من قرية منشية رضوان مركز أبو كبير، محافظة الشرقية، أمام ديوان عام المحافظة، لمطالبة المحافظ د. محمد حسنى التدخل لإنقاذ 150 فداناً من أجود الأراضى فى زراعة القمح بالمركز من البوار بسبب عدم وصول المياه الرى لهم.

واتهم المزارعون مديرية الرى بالشرقية بالتواطؤ مع الزراعة والتسبب فى بوار أراضيهم وخسائر مادية فادحة لهم وكل إدارة تلقى بالمسئولية على الأخرى دون الوصول إلى حل، مما تسبب فى ضياع 150 فدان قمح، وأصبح المزارعون ملاحقين بالديون البنكية والديوان الأخرى وتعرضهم للسجن.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة