كتائب "القسام" تعلن إطلاق صاروخين على إسرائيل

الخميس، 07 أبريل 2011 09:30 م
كتائب "القسام" تعلن إطلاق صاروخين على إسرائيل مقاتلون تابعون لكتائب عز الدين القسام

غزة (ا. ف. ب)
أعلنت كتائب عز الدين القسام، الجناح المسلح لحركة حماس، أنها أطلقت صاروخين على إسرائيل، مساء الخميس، من قطاع غزة. وقالت كتائب القسام، فى بيان صحفى مقتضب، إن "كتائب القسام قصفت موقع إسناد صوفا الصهيونى بصاروخى فسام". ويقع هذا الموقع الإسرائيلى شرق مدينة رفح جنوب قطاع غزة.

من جانبها، أعلنت كتائب أبو على مصطفى، وهى الجناح المسلح للجبهة الشعبية لتحرير فلسطين، مسئوليتها عن "إطلاق خمسة صواريخ، وأربع قذائف هاون، الخميس، على مواقع ومستوطنات العدو. وأكدت فى بيان "التمسك بخيار المقاومة ومواصلة التصدى للعدو الصهيونى والرد على جرائم المحتلين".

وكان فلسطينى قتل وأصيب 25 آخرون بجروح فى قصف إسرائيلى جاء ردا على إصابة حافلة إسرائيلية فى جنوب إسرائيل بصاروخ أطلق من قطاع غزة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة