"الصيانة" تنقل تدريب إنبى للملعب الفرعى لبتروسبورت

الخميس، 07 أبريل 2011 07:42 م
"الصيانة" تنقل تدريب إنبى للملعب الفرعى لبتروسبورت فريق إنبى

كتب أحمد توفيق
اضطر الجهاز الفنى للفريق الكروى بنادى إنبى لنقل التدريبات الجماعية إلى الملعب الفرعى باستاد بتروسبورت الخاص بالفريق، بداية من أول أمس، الثلاثاء، نظراً لخضوع الملعب الرئيسى لأعمال صيانة، تمهيداً لاستقبال مباريات الدور الثانى للدورى العام.

يخوض إنبى أولى مبارياته على ملعبه فى الدور الثانى بالأسبوع الـ17 أمام الإسماعيلى يوم الثلاثاء الموافق 19 أبريل الجارى.

ومن المقرر أن يواصل الفريق تدريباته فى الملعب الفرعى لمدة تتراوح بين أسبوع لـ10 أيام، لحين انتهاء أعمال الصيانة.

من ناحية أخرى، قرر الجهاز الفنى، بقيادة البلغارى مالدينوف، تغيير موعد التدريب، ليصبح فى الثالثة عصراً بدلاً من الحادية عشرة صباحاً بداية من الأحد المقبل، وهو نفس توقيت مباراة الجونة المحدد لها الأربعاء المقبل، حتى يعتاد اللاعبون على الأحوال الجوية فى هذا التوقيت قبل اللقاء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة