للمرة الثالثة..

إخطار "القابضة للتشييد" بجلسة دعوى بطلان "عمر أفندى"

الخميس، 07 أبريل 2011 04:06 م
إخطار "القابضة للتشييد" بجلسة دعوى بطلان "عمر أفندى" المهندس حمدى الفخرانى صاحب دعوى مدينتى

كتبت عبير عبد المجيد
للمرة الثالثة يعيد المهندس حمدى الفخرانى صاحب دعوى "مدينتى" إعلام الشركة القابضة للتشييد، بحضور جلسات نظر دعوى بطلان صفقة عمر أفندى دون امتثالها لذلك، على الرغم من كونها خصم المدعى بالقضية، والتى قامت بتحرير التعاقد مع المستثمر السعودى جميل القنيبط.

جدير بالذكر أن الشركة القابضة للتشييد لم تحضر الجلسة الأولى لنظر الدعوى جراء الخطأ فى إعلان اسمهما، والذى تغير من "القابضة للتشييد" إلى الشركة القومية للتعمير، ولم تحضر للمرة الثانية بدون إبداء أسباب، كما أنها لم تحضر الجلسة الأخيرة بسبب حضور ممثل عن جهاز قضايا الدولة، على الرغم من تأكيد هيئة المحكمة للمرة الأخيرة بضرورة حضورها وإحضار المستندات الخاصة بها.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة