600 شخص يقطعون طريق "أسيوط – سوهاج" الزراعى

الخميس، 07 أبريل 2011 08:15 م
600 شخص يقطعون طريق "أسيوط – سوهاج" الزراعى صورة أرشيفية

أسيوط ـ ضحا صالح وهيثم البدرى
قام مساء اليوم الخميس، 600 شخص من أبناء مركز البدارى بقطع طريق أسيوط سوهاج الزراعى، وطالبوا أجهزة الأمن بإنهاء المعارك الدامية بالبدارى، وقاموا بإغلاق شارعى الشبورة ومجلس المدينة.

يذكر أنه خلال الأسبوع الحالى شهدت قرية عزبة عطية مكى بمركز البدارى حوادث متكررة لإطلاق النار بين عائلتى التوم والغلالبة، وتضاربت الأقوال حول عدد القتلى والجرحى خاصة مع عدم تمكن سيارات الإسعاف من الوصول إلى موقع الأحداث.

وقال شاهد عيان من أهالى القرية إن سيارة إسعاف حاولت الوصول إلى القرية، فتم إطلاق نار كثيف عليها وأجبر أهالى القرية سائقها على العودة وهددوه بالقتل إذا لم يستجب لأوامرهم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة