توافد العشرات من حركة 6 أبريل، أمام مبنى محافظة القاهرة مطالبين برحيل عبد العظيم وزير محافظ القاهرة، وقال محمد عادل المتحدث الرسمى باسم الحركة لـ "اليوم السابع"، إنه تم توزيعهم على محافظات الجمهورية من أجل المطالبة برحيل المحافظين، نظرا لأنهم غير قادرين على مواكبة التطورات والأحداث بعد ثورة يناير، بالإضافة إلى عدم قدرتهم على تنفيذ مطالب الشعب نظرا لكونهم جزء من نظام مبارك.