تظاهر "6 أبريل" و"سكان النهضة " للمطالبة برحيل "وزير"

الأربعاء، 06 أبريل 2011 05:32 م
تظاهر "6 أبريل" و"سكان النهضة " للمطالبة برحيل "وزير" جانب من المظاهرات

تصوير أحمد معروف ومحمد نبيل
توافد العشرات من حركة 6 أبريل، أمام مبنى محافظة القاهرة مطالبين برحيل عبد العظيم وزير محافظ القاهرة، وقال محمد عادل المتحدث الرسمى باسم الحركة لـ "اليوم السابع"، إنه تم توزيعهم على محافظات الجمهورية من أجل المطالبة برحيل المحافظين، نظرا لأنهم غير قادرين على مواكبة التطورات والأحداث بعد ثورة يناير، بالإضافة إلى عدم قدرتهم على تنفيذ مطالب الشعب نظرا لكونهم جزء من نظام مبارك.


































أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة