مطالب باستعادة "أم الرشراش" من إسرائيل ونشر الأمن بسيناء

السبت، 30 أبريل 2011 12:39 ص
مطالب باستعادة "أم الرشراش" من إسرائيل ونشر الأمن بسيناء اللواء السيد مبروك محافظ شمال سيناء

العريش _ عبد الحليم سالم
عقدت حركة الإصلاح والمساواة بشمال سيناء مؤتمراً مساء أمس، الجمعة، بدار مناسبات مسجد النصر بالعريش، أكدت فيه على استمرار جهودها من أجل استقرار سيناء.

أكدت الحركة على أهمية استعادة أم الرشراش المصرية "إيلات" من إسرائيل التى تحتلها وتستفيد من موقعها الطبيعى الاستراتيجى وأنها أرض مصرية لا شك فى ذلك، وأن الحركة لن تدعم أى مرشح للرئاسة ما لم يضع فى برنامجه الانتخابى استعادة أم الرشراش.

وقال يوسف مبارك وكيل مؤسسى الحركة، إنهم سيواصلون المطالبة بعودة أم الرشراش إلى مصر وإسقاط الأحكام الغيابية والاستعانة بخريجى الحقوق فى الشرطة لحفظ الأمن، مؤكدين أنه بدون إسقاط الأحكام الغيابية سيظل الانفلات الأمنى قائماً فى المحافظة، مانحين المحافظة وأجهزة الأمن 3 أسابيع لإنهاء هذا الأمر.

وأكد يوسف مبارك، أن الحركة تبارك الزحف يوم 15 مايو لرفع الحصار عن قطاع غزة.

وقال عبد القادر مبارك المتحدث الإعلامى باسم الحركة، إن المؤتمر الثانى الذى عقد مساء أمس يأتى فى إطار احتفالات سيناء بعيد تحريرها التاسع والعشرين، وأنه تم مناقشة مشكلة التوثيق التى تؤرق أبناء المحافظة وانتقد الحضور الانفلات الأمنى.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة