صرف الخبز بقسيمة الزواج يثير غضبا فى الفيوم

السبت، 30 أبريل 2011 01:46 م
صرف الخبز بقسيمة الزواج يثير غضبا فى الفيوم القرار اثار غضب المواطنين - صورة أرشيفية

الفيوم - رباب الجالى
سادت حالة من الغضب بين المواطنين بحى قحافة بمدينة الفيوم، بسبب مطالبة المسئولين عن المخابز بالحى للمواطنين بإحضار قسيمة الزواج حتى يتمكنوا من صرف حصتهم من الخبز، وهو الأمر الذى يتعذر على الكثيرين فعله، خاصة أن هناك سيدات غير متزوجات ويقيمن بمفردهن ويصرفن حصة الخبز بشكل يومى، إلا أن مسئولى المخابز أخبروهن أنهن لن يتمكن من اليوم من صرف حصتهن، وهو الشىء نفسه الذى أخبرنه به السيدات المطلقات والأرامل و الرجال الذين لا يمتلكون بطاقة عائلية.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة