"طب الإسكندرية" تطلق لقب "دفعة 25 يناير" على خريجى 2009

الأحد، 03 أبريل 2011 01:27 م
"طب الإسكندرية" تطلق لقب "دفعة 25 يناير" على خريجى 2009 جانب من الحفل

الإسكندرية - جاكلين منير وهناء أبو العز
احتفلت اليوم كلية الطب جامعة الإسكندرية بتخريج دفعة جديدة من الأطباء البشريين دفعة 2009، حيث أطلق الأطباء على دفعتهم اسم دفعة ثورة 25 يناير، وأقيم الحفل تحت رعاية الدكتور محمود الزلبانى عميد الكلية والدكتور محمد البنا نقيب أطباء الإسكندرية.

وتم تكريم وائل الدفعة من الحاصلين على امتياز مع مرتبة الشرف، خلال الحفل، ومن بين المكرمين الطبيب أمير أحمد المصرى والحاصل على امتياز مع مرتبة الشرف، والذى أعرب عن سعادته الغامرة، وقال إنها لحظة تاريخية فى حياته، خصوصاً أن حفل التخرج جاء مواكباً لثورة 25 يناير.


























أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة