العاملون بإذاعة شمال سيناء يوافقون على اللائحة الجديدة "لماسبيرو"

الأحد، 03 أبريل 2011 01:44 م
العاملون بإذاعة شمال سيناء يوافقون على اللائحة الجديدة "لماسبيرو" الإعلامى محمد زغلول مدير عام إذاعة شمال سيناء

العريش - عبد الحليم سالم
وافق العاملون بإذاعة شمال سيناء الإقليمية على اللائحة الجديدة التى تم اعتمادها من جانب اتحاد الإذاعة والتليفزيون، وقال إبراهيم سالم، المدير المالى والإدارى للإذاعة، إنه تم توزيع استمارة استبيان على العاملين، وبالفعل تم الموافقة عليها.

وأضاف أن اللائحة الجديدة تلبى مطالبنا وأكثر، وذكر أن مدير عام الإذاعة الإعلامى محمد زغلول حرص على أن يعبر كل عامل وموظف ومذيع عن رأيه وقبوله أو معارضته.

وأضاف أن جميع العاملين فى الإذاعة وجهوا الشكر لرئيس مجلس الوزراء الدكتور عصام شرف وللمجلس العسكرى، لاختيار الإعلامى إسماعيل الششتاوى رئيس شبكة الإذاعات الإقليمية رئيسا للإذاعة المصرية.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة