اعتصام عمال النظافة بمستشفى أحمد ماهر لتأخر رواتبهم

الأحد، 03 أبريل 2011 05:33 م
اعتصام عمال النظافة بمستشفى أحمد ماهر لتأخر رواتبهم الدكتور أشرف حاتم وزير الصحة

كتبت دانه الحديدى
اعتصم صباح اليوم، الأحد، عمال النظافة التابعين لإحدى شركات النظافة الخاصة، والمتعاقدة مع مستشفى أحمد ماهر التعليمى على توريد العمالة، احتجاجا على تأخر رواتبهم منذ شهر يناير الماضى.

وانتهى الاعتصام بعد صرف 50% من مستحقات العاملين المالية، على وعد بأن يتم صرف المتبقى منها الأسبوع القادم.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة