أطباء وممرضى التأمين بكفر الشيخ يطالبون بزيادة الرواتب

الأحد، 03 أبريل 2011 05:21 م
أطباء وممرضى التأمين بكفر الشيخ يطالبون بزيادة الرواتب وتعليق الدكتور اشرف حاتم وزير الصحة

كفر الشيخ - محمد سليمان
نظم أكثر من 80 طبيبا وأخصائيا وهيئة تمريض بمستشفى العبور للتأمين الصحى بمحافظة كفر الشيخ، وقفة احتجاجية لمدرة ربع ساعة عصر اليوم، الأحد، لضمان عدم إعاقة العمل أو الإهمال فى علاج المرضى من نزلاء المستشفى وعدم تعطيل العمل، خاصة أن المستشفى تقدم الخدمات العلاجية لأكثر من نصف مليون مريض من أبناء المحافظة والمحافظات الأخرى بوسط الدلتا.

وقام الأطباء برفع لافتات للمطالبة بالعديد من المطالب أهمها العدالة فى توزيع الأجور بالهيئة وعائد البوابة والاقتصادى وإلغاء النظام الفاشل فى تقييم الأطباء رفع القيمة المالية الخاص بالنوبتجية للإخصائى إلى 100 جنيه والاستشارى إلى 150 جنيها وصرف بدل حافز مميز للدبلوم والماجستير والدكتوراه بأثر رجعى من عام 2005 ومساواة الأطباء الحاصلين على الزمالة بالتأمين الصحى بالأطباء الحاصلين على الزمالة بوزارة الصحة، من حيث الحافز والترقية وزيادة حافز الأخصائى إلى 175% أسوة بوزارة الصحة وطالب النواب برفع الحافز بنسبة الـ300%، أسوة بأطباء وزارة الصحة وزيادة بدل العدوى وغيرهما من المطالب، وطالبوا بضرورة تدخل الصحة لتنفيذها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة