اطمأن من عبد الحفيظ على بعثة الفريق الأحمر

العامرى: كيف تفشل الجهات الأمنية فى تأمين 1500 مشجع أهلاوى؟

الجمعة، 29 أبريل 2011 05:38 م
العامرى: كيف تفشل الجهات الأمنية فى تأمين 1500 مشجع أهلاوى؟ العامرى فاروق عضو مجلس إدارة النادى الأهلى
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أبدى العامرى فاروق عضو مجلس إدارة النادى الأهلى استياءه الشديد من الأحداث المؤسفة والمشاجرة التى وقعت اليوم الجمعة بين جماهير الأهلى والمصرى قبل مباراة الفريقين المقرر لها السابعة من مساء اليوم باستاد بورسعيد فى الأسبوع الثامن عشر للدورى.

تابع العامرى لـ"اليوم السابع": أنا مندهش تماما من عدم تأمين جماهير الأهلى بعد وصولها بورسعيد، مشيرا إلى أن موعد المباراة معروف منذ فترة وكذلك الحال بالنسبة لموعد وصول الجماهير لذا كان من الطبيعى تأمين الجماهير خاصة إنها لا تتعدى 1500 مشجع.

وتساءل العامرى: إذا كانت الجهات الأمنية فشلت فى تأمين 1500 مشجع، فماذا ستفعل فى مباريات جماهيرية أخرى مقبلة منها على سبيل المثال لقاء الزمالك مع الإسماعيلى الأسبوع المقبل.


أشار العامرى إلى أنه أجرى اتصالا هاتفيا بسيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى منذ دقائق اطمأن منه على بعثة الفريق، موضحا أنه علم من عبد الحفيظ أن الجهاز الفنى للأهلى مستاء من إمكانية حرمان الفريق من جمهوره فى اللقاء الذى سينطلق بعد قليل.


طالب العامرى بضرورة تأمين بعثة الأهلى خلال عودتها للقاهرة، ونفس الأمر بالنسبة لجماهير الفريق التى مازالت محتجزة فى بورسعيد، حتى لا يحدث مكروه لأحد.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة