محمود فتح الله: لن أتنازل عن تسديد ركلات الجزاء

الخميس، 28 أبريل 2011 09:57 م
محمود فتح الله: لن أتنازل عن تسديد ركلات الجزاء  محمود فتح مدافع الزمالك

كتب أحمد توفيق
أكد محمود فتح الله، مدافع الزمالك، أن إهداره ركلة جزاء خلال لقاء فريقه أمام إنبى لن يجعله يفقد الثقة فى نفسه وفى حالة احتساب ركلات جزاء لفريقه فى المباريات القادمة سيتصدى لها، وقال "الموضوع لن يؤثر على فى التدريبات والموضوع توفيق لا أكثر".

جدير بالذكر أن مدافع الزمالك أهدر ثلاث ضربات هذا الموسم، منها اثنان فى مباراتى بتروجت وإنبى والثالثة فى مباراة الاتحاد السكندرى بالدور الأول.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة