محافظة أسيوط تدعو الناشطين المطالبين بإقالة المحافظ لمقابلته

الخميس، 28 أبريل 2011 11:29 ص
محافظة أسيوط تدعو الناشطين المطالبين بإقالة المحافظ لمقابلته صورة أرشيفية

أسيوط ـ ضحا صالح وهيثم البدرى
وجهت محافظة أسيوط، دعوة إلى الناشطين المطالبين بإقالة اللواء "إبراهيم حماد" محافظ أسيوط الجديد للقاء المحافظ والتشاور فيما بينهم، وسماع رد "حماد" على الاتهامات، التى توجه إليه فى الفترة الأخيرة.

جاء ذلك على خلفية بعض الدعوات على موقع التواصل الاجتماعى الـ"فيس بوك" لتنظيم مظاهرات لإقالة إبراهيم حماد، من جانبه نفى حماد حدوث أى تجاوزات فى عهده.

مؤكداً أنه كان على خلاف دائم مع "حبيب العادلى" ولهذه الأسباب وضعه فى أسيوط والصعيد، وقال: إنه لم يدافع عن العادلى أو التعذيب فى السجون كما تردد، وأنه كان يعاقب أى ضابط يتعرض لمواطن.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة