الكروم يهزم منتخب جامعة الإسكندرية 6/1 ودياً

الخميس، 28 أبريل 2011 08:40 م
الكروم يهزم منتخب جامعة الإسكندرية 6/1 ودياً مجدى علام المدير الفنى للكروم

الإسكندرية _ عز الدين عبد الجواد
فاز فريق الكروم على منتخب جامعة الإسكندرية، بستة أهداف مقابل هدف فى المباراة الودية التى جمعتهما عصر اليوم، الخميس، على ملعب فيكتوريا، فى إطار استعدادات فريق الكروم لمنافسات دورى القسم الثانى، التى يستهلها بلقاء بنى عبيد يوم 12 مايو المقبل.

أحرز أهداف الكروم، محسن جمال هدفين وسعيد ربيع هدف وجبريل محمد وإسلام أحمد على وشريف فاروق فى الشوط الثانى، بينما سجل هدف الجامعة محمد عبد السلام.

رفض مجدى علام المدير الفنى لفريق الكروم، منح لاعبيه راحة سلبية عقب اللقاء، وقرر مواصلة التدريبات فى مواعيدها غداً الجمعة، على أن يمنح الفريق راحة يوم الأحد بمناسبة عيد العمال.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة