إحالة موظف بريد للجنايات بتهمة اختلاس نصف مليون جنيه

الخميس، 28 أبريل 2011 07:37 م
إحالة موظف بريد للجنايات بتهمة اختلاس نصف مليون جنيه النائب العام المستشار عبد المجيد محمود

القليوبية ـ محمد قاسم
أحال المستشار محمد عبد الله البسطاوى المحامى العام لنيابات جنوب بنها؛ موظف بمكتب بريد الجبلاوى بشبرا الخيمة إلى محكمة الجنايات، لاتهامه باختلاس مبلغ نصف مليون جنيه من أموال المواطنين المودعة بدفاتر التوفير فى عهدته.

كانت مباحث البريد تلقت معلومات عن قيام "محمد.أ" مسئول قسم دفاتر التوفير بمكتب بريد الجبلاوى بمنطقة شبرا الخيمة، بالتلاعب فى إيصالات سحب المبالغ النقدية الخاصة بدفاتر توفير المواطنين والموجودة فى عهدته واستيلائه عليها.

وأكدت التحريات صحة المعلومات، وتبين أن الموظف زور إيصالات سحب من الدفاتر الموجودة لديه بسبب وظيفته كعهدة، ووقع عليها بما يفيد استلام المودعين لها على خلاف الحقيقة، واستولى بتلك الطريقة على مبلغ نصف مليون جنيه.

تم استئذان النيابة العامة لضبطه، وألقى رجال المباحث القبض عليه، واعترف بقيامه باختلاس عهدته من مبالغ مالية أودعها المواطنون فى حسابات دفاتر التوفير بمكتب البريد، وبعرضه على النيابة العامة أمر أحمد عمران وكيل نيابة قسم ثان شبرا الخيمة برئاسة بهاء نور الدين بحبسه أربعة أيام على ذمة التحقيق بتهمة الاختلاس.

وجدد قاضى المعارضات حبسه 15 يوما أخرى، واعترف المتهم تفصيليا باختلاسه للمبلغ، وأن زوجته التى تعمل معه وكيلة المكتب لا تعرف عن الجريمة أى شىء، وبسؤالها أمام النيابة أنكرت صلتها بالواقعة، وأخلت النيابة سبيلها، وقرر المحامى العام لنيابات جنوب بنها إحالة الموظف إلى محكمة الجنايات.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة