وافق مجلس جامعة الإسكندرية، فى اجتماعه اليوم، على إنشاء صندوق للرعاية الصحية والعلاجية للمعيدين وأعضاء الهيئات المعاونة وموظفى وعمال الجامعة الدائمين والمؤقتين.
كما دعا المجلس الطالب محمود أبو خضر بكلية الهندسة قسم الميكانيكا، لعرض فكرته التى فـاز بها فى مسابقة مختبر الشهرة Fame Lap أمام مجلس الجامعة والتى تختص بتبسيط العلوم العامة وشرحها لجميع الفئات وعدم اقتصارها على فئة معينة .
كما أعلن المجلس عن تقدم كليات الطب والصيدلة والطب البيطرى للاعتماد واستعرضت رئيس الجامعة، خلال الاجتماع زيارتها لأمريكا بدعوة من بان كى مون أمين عام الأمم المتحدة لحضور مؤتمر "دور الجامعات والأمم المتحدة فى تمكين المرأة ورعايتها صحياً واجتماعياً".
ووافق المجلس على مذكرات التفاهم بين جامعة الإسكندرية وجامعات شين يانج لعلوم الفضاء بالصين وجامعة ماهاريش ماكاند شوار مولانا بالهند وجامعة ماكماستر بكندا، وذلك فى المجالات العلمية المختلفة.
صندوق لرعاية أعضاء الهيئات المعاونة بجامعة الإسكندرية صحيا
الأربعاء، 27 أبريل 2011 04:11 م
جامعة الاسكندرية