500 جنيه عقوبة لأربعة لاعبين بمالية كفر الزيات

الأربعاء، 27 أبريل 2011 02:38 م
500 جنيه عقوبة لأربعة لاعبين بمالية كفر الزيات أشرف عبد الرازق المدير الفنى لمالية كفر الزيات

قرر أشرف عبد الرازق المدير الفنى لفريق مالية كفر الزيات تغريم رباعى الفريق يحيى أبو شعيشع ومحمود خليل ومحمد إبراهيم ومحمد سعيد 500 جنيه، وإيقافهم عن التدريبات مع الفريق الأول، وتصعيد عدد من قطاع الناشئين بدلا منهم.

تأتى هذه العقوبة من قبل الجهاز الفنى بعدما قام اللاعبون بالغياب عن التدريبات بدون أى عذر وعدم سفرهم إلى المحلة مع الفريق للعب مباراة ودية الأسبوع الماضى مع فريق غزل المحلة، وانتهت لصالح المالية بهدف مقابل لاشىء.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة