إغلاق ميناء رفح البرى بمناسبة عطلة شم النسيم

الإثنين، 25 أبريل 2011 12:39 م
إغلاق ميناء رفح البرى بمناسبة عطلة شم النسيم                     ميناء رفح البرى

(أ.ش.أ)
تم إغلاق ميناء رفح البرى أمام حركة العبور من وإلى قطاع غزة اليوم الاثنين، بمناسبة عطلة "شم النسيم".

وأكد مصدر مسئول بميناء رفح البرى، أن الإغلاق ليوم واحد فقط، حيث يتم استئناف العمل به اعتبارا من صباح الغد "الثلاثاء".

يذكر، أنه سبق إغلاق ميناء رفح البرى يومى الجمعة والسبت، بسبب العطلة الأسبوعية، وتم افتتاحه أمس الأحد، ثم أعيد إغلاقه اليوم الاثنين.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة