إحباط أعمال شغب داخل قسم شرطة الهرم

الإثنين، 25 أبريل 2011 08:52 م
إحباط أعمال شغب داخل قسم شرطة الهرم اللواء فاروق لاشين

كتب بهجت أبو ضيف
نشبت أحداث شغب داخل حجز قسم شرطة الهرم، قام بها المحتجزون على ذمة قضايا، اعتراضاً منهم على قيام ضباط القسم بتفتيشهم للبحث عن الأسلحة البيضاء والهواتف المحمولة، وبعض الأشياء الأخرى المخالفة، مما دفع المحتجزين للقيام بأعمال شغب وتحطيم الحجز.

تمكن رجال المباحث من السيطرة عليهم ومنع هروب أى منهم دون وقوع أى إصابات، وأخطر اللواء فاروق لاشين مدير أمن الجيزة بالواقعة.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة