محافظ القليوبية يشارك المسيحيين احتفالات عيد القيامة

الأحد، 24 أبريل 2011 02:46 م
محافظ القليوبية يشارك المسيحيين احتفالات عيد القيامة الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية

القليوبية ـ حسن عفيفى
قام الدكتور عادل زايد محافظ القليوبية الجديد، اليوم، يرافقه اللواء رمزى تعلب مدير أمن القليوبية ووفد من القيادات التنفيذية والشعبية بالمحافظة بزيارة إلى مطرانية بنها لتقديم التهانى للإخوة الأقباط بالمحافظة والمشركة فى احتفالاتهم بعيد القيامة المجيد.

وأكد المحافظ خلال إلقاء على ان نسيج الأمة واحدة ولا يوجد فرق بين مسلم وقبطى فالكل مصريين ويعيشون فى وطن واحد.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة