تسريح فريق الشباب بالكروم.. وتأجيل مباراة الأوليمبى الودية

الأحد، 24 أبريل 2011 02:30 ص
تسريح فريق الشباب بالكروم.. وتأجيل مباراة الأوليمبى الودية فريق الكروم - صورة أرشيفية

الإسكندرية ـ عز الدين عبد الجواد
أبدى مجدى علام المدير الفنى لفريق الكرة القدم بالكروم، سعادة كبيرة بموافقة الجهاز الفنى للأوليمبي، بقيادة وليد عطية على طلبه تأجيل المباراة الودية للفريقين يوما عن موعدها لتقام الأربعاء بدلاً من بعد غد الثلاثاء المقبل على ملعب الأوليمبى، نظرا لانشغال الكروم ببرنامج زمنى للتدريبات يصعب معه إقامتها فى موعدها السابق.

فى سياق مختلف، علم " اليوم السابع"، أن إدارة نادى الكروم قررت انسحاب فريق الشباب مواليد 89 ، من بطولة دورى القطاعات خلال مباريات الدور الثانى، وقامت بتسريح اللاعبين من أجل ترشيد الأنفاق.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة