"الشرطة" تحبط محاولة هروب متهمين من محكمة جنوب الجيزة

الأحد، 24 أبريل 2011 10:07 م
"الشرطة" تحبط محاولة هروب متهمين من محكمة جنوب الجيزة اللواء فاروق لاشين مدير أمن الجيزة

كتب بهجت أبو ضيف
انتقل اللواء فاروق لاشين، مدير أمن الجيزة، واللواء كمال الدالى، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، إلى حجز الترحيلات بمحكمة جنوب الجيزة للسيطرة على أعمال الشغب التى قام بها المحبوسون داخل الحجز، فى محاولة منهم للهروب، حيث قاموا بإشعال النار فى البطاطين الخاصة بهم داخل الحجز وتجمع أقاربهم وذويهم أمام الحجز وقاموا برشق رجال الأمن بالحجارة وتعدوا عليهم فى محاولة لمساعدة المحبوسين على الهروب، إلا أن رجال الإدارة العامة لمباحث الجيزة تمكنوا من السيطرة عليهم، وقامت بفرض كردون أمنى وهو الأمر الذى أسفر عن عدم هروب أو إصابة أى محبوس داخل الحجز.

وسنوافيكم بالتفاصيل لاحقا


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة