السعودية تقبض على 4 صيادين مصريين لدخولهم مياهها الإقليمية

الأحد، 24 أبريل 2011 01:52 م
السعودية تقبض على 4 صيادين مصريين لدخولهم مياهها الإقليمية السفير محمد عبد الحكم مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية

كتب يوسف أيوب
قامت قوات حرس الحدود السعودية بمنطقة تبوك بإلقاء القبض على قارب صيد مصرى وعلى متنه أربعة صيادين مصريين وذلك نتيجة دخوله للمياه الإقليمية السعودية بطريقة غير شرعية والصيد فيها بدون ترخيص .

وقال السفير محمد عبد الحكم مساعد وزير الخارجية للشئون القنصلية والمصريين فى الخارج والهجرة واللاجئين إن وزارة الخارجية المصرية والقنصلية العامة فى جدة يقومان بإجراء الاتصالات اللازمة مع السلطات السعودية من أجل الإفراج عنهم .


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة