الجونة يفتح مدرجاته مجاناً للجماهير أمام الدراويش

الأحد، 24 أبريل 2011 05:35 م
الجونة يفتح مدرجاته مجاناً للجماهير أمام الدراويش أحمد الصحيفى المشرف على الكرة بالجونة

كتب محمد مراد
قرر مسئولو نادى الجونة فتح المدرجات لدخول الجماهير مجاناً خلال مباراة فريقه الكروى أمام الإسماعيلى والمقرر لها الثالثة والنصف عصر غد "الاثنين" ضمن مباريات الأسبوع الـ 18 للدورى.

أكد أحمد الصحيفى المشرف على الكرة بنادى الجونة أنه تقرر دخول الجماهير مجاناً خلال مباراة الإسماعيلى، أملا فى حضور عدد كبير لمؤازرة فريقه خلال تلك المباراة الصعبة، التى سنخوضها والفريق مكتمل الصفوف بعد عودة محمد الزيات من الإصابة التى لحقت به قبل لقاء أنبى فى الأسبوع الـ 16.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة