النيابة العامة تأمر بسرعة انتداب المهندس الفنى لبيان سبب حادث سوهاج

السبت، 23 أبريل 2011 08:38 م
النيابة العامة تأمر بسرعة انتداب المهندس الفنى لبيان سبب حادث سوهاج الحادث أسفر عن وفاة ثمانية أشخاص ـ صور أرشيفية
سوهاج ـ محمود مقبول

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قررت نيابة مركز جهينة بمحافظة سوهاج، دفن جثث المتوفين الثمانية فى حادث التصادم الذى وقع اليوم على الطريق الصحراوى الغربى السريع بدائرة المركز بين سيارة ملاكى وأخرى ميكروباص.

وأمرت النيابة بانتداب المهندس الفنى لمعاينة موقع الحادث، وإعداد تقرير فنى بأسبابه وعرضه على النيابة، وطلب محضر تحريات المباحث حول الحادث، وباشر المستشار "نصر فراج" المحامى العام لنيابات شمال سوهاج التحقيق.من جانبه قرر محافظ سوهاج اللواء "وضاح الحمزاوى" تكليف مديرية الشئون الاجتماعية بالمحافظة بمتابعة الحادث، وصرف التعويضات العاجلة لأسر المتوفين والمصابين طبقا للقواعد المقررة فى هذا الشأن.

وقال وكيل وزارة الصحة بسوهاج "محمد عبد العال": إنه تم نقل جميع المصابين فى الحادث وعددهم 13 مصابا إلى مستشفى سوهاج العام، موضحا أن الإصابات تنوعت ما بين اشتباه ما بعد الارتجاج وكسور بعظام الكتف والفخذ وجروح وكدمات وسحجات متفرقة، وأنه تم التوجيه بتوفير الإسعافات والرعاية اللازمة للمصابين لحين السماح بخروجهم من المستشفى.

وقال المصابون فى تحقيقات النيابة: إنهم كانوا عائدين من أعمالهم بمرسى مطروح لقضاء عطلة عيد القيامة مع ذويهم بمركز "أبوتشت" وأثناء سيرهم على الطريق فوجئوا بسائق السيارة الملاكى يصطدم بهم من الأمام، مؤكدين أن انعدام الإضاءة على الطريق وعدم ازدواجه فى نطاق محافظة سوهاج كان سببا رئيسيا فى وقوع الحادث.

كانت مديرية أمن سوهاج قد تلقت بلاغا صباح اليوم،السبت، بوقوع حادث تصادم مروع على الطريق الصحراوى الغربى السريع بدائرة مركز جهينة بين سيارة ملاكى وأخرى ميكروباص بسبب التخطى الخاطئ لقائد السيارة الملاكى أسفر عن مصرع 8 أشخاص بينهم جميع مستقلى السيارة الملاكى وعددهم 5 من أسرة واحدة كانوا فى طريقهم من سوهاج إلى الفيوم وإصابة 13 شخصا آخرين بينهم قائد الميكروباص.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة