مواطنو دمياط يطالبون بمنع التظاهر أمام مصنع موبكو يوم شم النسيم

الجمعة، 22 أبريل 2011 12:10 م
مواطنو دمياط يطالبون بمنع التظاهر أمام مصنع موبكو يوم شم النسيم مصنع موبكو بدمياط

دمياط ـ معتز الشربينى
طالبت بعض القوى الشعبية والمجتمع المدنى بمحافظة دمياط، أهالى دمياط بعدم الاستجابة للدعوة التى تطالب بالتظاهر يوم الاثنين القادم، والموافق إجازة شم النسيم، ضد مصنع البتر وكيماويات "موبكو"، الواقع داخل المنطقة الحرة بميناء دمياط.

واستنكر أعضاء اللجنة الشعبية للدفاع عن البيئة ما قام به بعض مجهولى الهوية، من عمليات تخريب ومهاجمة للمنشآت التابعة للشركة، بمنطقة سواحل كفر البطيخ، وطالبوا أبناء دمياط المتضررين من وجود المصنع من التعامل مع المشكلة عبر القنوات الشرعية.

من جانب آخر، حذرت الأجهزة الأمنية من تنظيم أى وقفات أو تظاهرات بالقرب من المصنع، منعا لوجود بعض عناصر من البلطجية والخارجين عن القانون، بالقيام بعمليات تخريبية بمنشات المصنع.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة