عبد الشافى يوزّع "عقيقة" يوسف على عمال الزمالك

الجمعة، 22 أبريل 2011 07:56 م
عبد الشافى يوزّع "عقيقة" يوسف على عمال الزمالك محمد عبد الشافى لاعب الزمالك

كتب أحمد توفيق
أقام محمد عبد الشافى، ظهير أيسر نادى الزمالك، "عقيقة" احتفالا بمولوده يوسف الذى ولدُ قبل مباراة الذهاب ضد الأفريقى فى تونس بدورى الأبطال الأفريقى بيومين.

وبرر اللاعب عدم إقامة العقيقة طوال الفترة الماضية بسب تلاحم المعسكرات التى خاضها الفريق فى السعودية وسوريا والإمارات وتلاحم المباريات فى بطولة دورى الأبطال الأفريقى التى خرج منها الزمالك مؤخرا والدورى العام.

عبد الشافى اصطحب معه اليوم، الجمعة، بعض الطعام معه ليقوم بتوزيعه على العاملين بالنادى قبل بدء مران الفريق.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة