جلسة بين موسى وسليمان.. والقماش يرفض المدرب العام

الجمعة، 22 أبريل 2011 06:01 م
جلسة بين موسى وسليمان.. والقماش يرفض المدرب العام عماد سليمان المدير الفنى الأسبق للإسماعيلى

يعقد حماد موسى، نائب رئيس النادى الإسماعيلى حاليا، جلسة خاصة مع عماد سليمان، المدير الفنى الأسبق للفريق، لتولى مسئولية تدريب الفريق خلال الفترة القادمة بعد إقالة الهولندى مارك فوتا عقب التعادل الأخير أمام إنبى وتعطل قطار الفريق فى المنافسة على لقب الدورى العام.

من ناحية أخرى رفض خالد القماش تولى مهام المدرب العام للفريق بدعوى أن طموحه هو منصب المدير الفنى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة