اللواء القبيصى: لن نمنع صيد الغلابة" بالسنار" فى البحر الأحمر

الجمعة، 22 أبريل 2011 06:50 م
 اللواء القبيصى: لن نمنع صيد الغلابة" بالسنار" فى البحر الأحمر جانب من مظاهرات الصيادين

البحر الأحمر- محيى العبادى
وعد اللواء مجدى القبيصى، محافظ البحر الأحمر، بإلغاء قرار منع الصيد بالسنار وسيسمح بالصيد للصيادين الغلابة، وطالب بأن يتم طمأنة الصيادين أنه لن يضار أحد.

وأضاف أن موسم الصيد مستمر وأنه سيعيد النظر فى قرار رئيس الهيئة رقم 217 لسنة 2011 مع الوزير.

وكان الحاكم العسكرى بالبحر الأحمر اجتمع مع شيوخ الصيادين وطالبهم بفض الاعتصام، حتى تعود الحياة لطبيعتها ويدخلوا فى عجلة الإنتاج، وفتح الطريق أمام أتوبيسات السياحة، وساهم اتصال المحافظ ووعوده فى تهدئة الصيادين، وقرروا فض اعتصامهم.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة