إحراق آلية جيب عسكرية إسرائيلية بالقدس الشرقية

الجمعة، 22 أبريل 2011 05:07 م
إحراق آلية جيب عسكرية إسرائيلية بالقدس الشرقية إحراق آلية جيب عسكرية إسرائيلية صورة أرشيفية

القدس (ا.ف.ب)
قالت الشرطة الإسرائيلية أن شبانا فلسطينيين قاموا اليوم الجمعة، بإحراق آلية جيب عسكرية إسرائيلية انقلبت فى القدس الشرقية.

وقال المتحدث باسم شرطة القدس شمولى بن روبى، إن "سيارة الجيب تعرضت لحادث وانقلبت"، مضيفا أن "شبانا عربا من حى العيسوية، قاموا بعد ذلك برمى مفرقعات عليها ما أدى إلى اشتعالها".

وتشتبك القوات الإسرائيلية غالبا مع فلسطينى القدس الشرقية التى احتلتها إسرائيل فى حرب يونيو 1967، وضمتها بعد ذلك فى خطوة غير معترف بها من قبل المجتمع الدولى.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة