شهود عيان: الطلاب والأمن أخطأوا فى أحداث إعلام القاهرة

الخميس، 21 أبريل 2011 12:36 ص
شهود عيان: الطلاب والأمن أخطأوا فى أحداث إعلام القاهرة الدكتور سامى عبد العزيز

كتب محمد البديوى
أكد شهود عيان بكلية الإعلام جامعة القاهرة، أن الطلاب المعتصمين أمام مكتب الدكتور حسن عماد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب رفضوا السماح لهم بمغادرة الكلية قبل رفض التفويض المكلف به من قبل الدكتور سامى عبد العزيز، إلا أن وكيل الكلية قال "لا رفض تحت ضغط".

وأضافت المصادر، أن أمن الجامعة أخطأ فى طريقة تعامله مع الطلاب، مما أدى لإصابة طالبين، فى حين أخطأ الطلاب بعد ذلك عندما تدافعوا حول السيارة واعتلوها، كما أخطأوا أيضاً فى محاولة احتجاز وكيل الكلية، كما أشاروا إلى أن السيارة لم يتم تحطيمها تماماً.

وشددت المصادر سواء من موظفين أو طلاب أو أفراد أمن على أن الطلاب رغم خطئهم، فإنهم لم يحاولوا الاعتداء على الدكتور حسن عماد وكيل الكلية لشئون التعليم والطلاب والشروع فى قتله كما تردد.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة