حسن مصطفى يوقع سراً لـ«كاظمة» الكويتى

الخميس، 21 أبريل 2011 11:39 م
حسن مصطفى يوقع سراً لـ«كاظمة» الكويتى حسن مصطفى لاعب وسط الزمالك
كمال محمود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وقع حسن مصطفى لاعب وسط الزمالك، عقود الانضمام رسميًا لنادى كاظمة الكويتى بشكل سرى ودون علم مسؤولى النادى سواء الجهاز الفنى أو مجلس الإدارة.

كشف وسيط الصفقة الذى رفض ذكر اسمه، أن حسن مصطفى استغل تواجده فى الكويت مع الزمالك فى الأيام الأخيرة، وعقد جلسة خاصة مع مسؤولى نادى كاظمة، تم خلالها توقيع اللاعب عقود الانضمام لمدة موسمين بعدما تم الاتفاق على المقابل المادى الذى سيتقاضاه بشكل سنوى وقدر بـ400 ألف دولار. المثير فى الأمر أن التوأمين حسن، علما عبر أصدقاء لهما بموقف حسن مصطفى وأنباء توقيعه السرى لكاظمة الكويتى، لكنهما لم يريدا الدخول معه فى أزمة، خصوصا أن اللاعب سبق أن أبدى حسن نية فى الاستمرار مع الفريق بإعلان رغبته فى التجديد دون مغالاة مادية إلا أن المجلس تراجع عن الاتفاق الذى تم معه لوجود ضائقة مالية بالنادى.
ويسعى التوأمان لإيجاد حل لتلك الأزمة وإنقاذ الموقف بأى طريقة، ولم يجدا سوى مطالبة اللاعب بوضع شرط فى التعاقد مع كاظمة يمنحه الحق فى الرجوع عن الانضمام للفريق، إذا ما قام الزمالك بتجديد عقده، لكن الموقف تأزم بعد أن رفض اللاعب الانتظار حتى يحدد الزمالك مصيره، وإذا ما كان سيبقيه مع الفريق أم سيتركه يرحل دون مقابل.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة