الثورة كلمة سر القلعة الحمراء لخطف حمدى بتروجت

الخميس، 21 أبريل 2011 11:39 م
الثورة كلمة سر القلعة الحمراء لخطف حمدى بتروجت وليد سليمان
محمد مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
◄◄ المادة 18 عامل مساعد فى إقناع النادى البترولى بالصفقة

بدأت لجنة الكرة بالأهلى برئاسة حسن حمدى فى تنفيذ أحلام البرتغالى مانويل جوزيه، المدير الفنى لفريق الكرة بالنادى، لتكوين فريق الأحلام لاستمرار إنجازات المواسم الماضية.

الأحلام بدأت بالاتفاق النهائى مع السيد حمدى مهاجم بتروجت للانضمام للقلعة الحمراء فى مطلع الموسم المقبل، على أن تكون هناك مفاوضات نهائية مع مسؤولى ناديه للاتفاق على الرتوش الأخيرة لارتداء حمدى الفانلة الحمراء.

المفاوضات مع مهاجم بتروجت جاءت من خلال الجلسة التى عقدها مع عدلى القيعى مدير التعاقدات والتسويق بالنادى واتفقا على كل التفاصيل الخاصة بالعقد بين اللاعب والأهلى والتى تقضى بحصول السيد حمدى على مليون و500 ألف جنيه فى الموسم الواحد وهو ما وافق عليه الطرفان بحيث يكون هناك إعلان عن حصول اللاعب على مليون جنيه فقط حتى لا تكون هناك إثارة بعد ثورة 25 يناير والمطالب التى تنادى بتخفيض عقود اللاعبين.

إدارة الأهلى خاطبت بتروجت رسميا للحصول على خدمات حمدى مطلع الموسم المقبل لمعرفة المطالب المادية للفريق البترولى والتى وضع لها مسؤولو الأهلى حدا بألا يزيد على مليونى جنيه فى إطار نتائج ثورة 25 يناير والتى تقضى بوضع حد لأسعار اللاعبين التى أصبحت مبالغا فيها خلال الفترة الماضية ووصلت لأرقام خيالية مقارنة بالحالة الاقتصادية فى مصر.
مصدر مسؤول بالأهلى أكد أن الكلام عن استخدام المادة 18 ضد وزارة البترول وارد بقوة فى ظل العناد الذى تجده فى مفاوضات الأهلى مع لاعبيها بالرغم من أنها وافقت على انتقال أكثر من لاعب للزمالك مثل أسامة حسن وعادل فتحى من قبل فى الوقت الذى ترفض فيه أي محاولات من جانب الأهلى مثلما حدث مع واقعة وليد سليمان.








مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة