ركاب مترو أنفاق لندن يتجاوزون 1.1 مليار فى عام

الأربعاء، 20 أبريل 2011 12:52 م
ركاب مترو أنفاق لندن يتجاوزون 1.1 مليار فى عام مترو لندن

لندن (أ.ش.أ)
قال المدير التنفيذى لمترو أنفاق وسكك حديد لندن، مايك براون اليوم الأربعاء، إن عدد مستخدمى مترو الأنفاق فى العام الماضى المنتهى فى 31 مارس وصل إلى 1.1 مليار راكب، بارتفاع قدره 42 مليون راكب عن العام السابق.

وأضاف براون "أن إدارة مترو الأنفاق تتوقع زيادة فى عدد الركاب تصل إلى 14% خلال سبع سنوات و40% خلال 15 عامًا".

من جانبه، قال عمدة لندن بوريس جونسون، "إن هذه الزيادات تشير إلى الدور الحيوى الذى يلعبه مترو الأنفاق فى الحياة اليومية لسكان وزائرى العاصمة".

وتستضيف العاصمة البريطانية العام القادم دورة الألعاب الأوليمبية لندن 2012، والتى تسعى الحكومة لتطوير شبكة مترو أنفاق العاصمة لاستيعاب الزيادة المتوقعة فى زوار البلاد لمتابعة منافساتها.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة