مقتل وإصابة 14 من عناصر الأمن فى هجوم مسلح بالعراق

السبت، 02 أبريل 2011 03:07 م
مقتل وإصابة 14 من عناصر الأمن فى هجوم مسلح بالعراق العراق

كتبت نبيلة مجدى
أعلنت الشرطة العراقية عن مقتل ستة من عناصر الأمن وإصابة ثمانية آخرين بهجوم مسلح فجر اليوم السبت.

وذكر تقرير لإذاعة هولندا العالمية أن مسلحين مجهولين قاموا بالهجوم الذى استهدف حاجزا أمنيا مشتركا للجيش والشرطة قرب بلدة كبيسة الواقعة فى محافظة الأنبار، غرب بغداد.

واستخدم المسلحون أسلحة خفيفة ومتوسطة، مما أسفر عن إصابة ثمانية اشخاص بجروح بينهم أربعة من المدنيين.

وأكدت الشرطة أن "الهجوم وقع حينما كان عدد قليل من العناصر يتولون الحراسة، الأمر الذى فاجأ الآخرين".

يذكر أن محافظة الأنبار كانت معقلا للقاعدة والتنظيمات المتطرفة منذ العام 2003 حتى تمكنت قوات الصحوة التى شكلها تحالف عشائرى كبير فى سبتمبر 2006 من طردها اواخر العام 2007.



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة