تقرير كويتى: البورصة المصرية أكثر الأسواق صعوداً

السبت، 02 أبريل 2011 06:03 م
تقرير كويتى: البورصة المصرية أكثر الأسواق صعوداً البورصة المصرية

(أ.ش.أ)
ذكر تقرير اقتصادى كويتى متخصص، أن موجة التراجع سيطرت على أداء أسواق بورصات الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، بارتفاع 5 أسواق مقابل تراجع 7 أسواق.

وأوضح التقرير الصادر اليوم، السبت، أن البورصة المصرية تصدرت قائمة أكثر الأسواق صعوداً بمكاسب بلغت 10.4% فيما تصدرت بورصة مسقط، قائمة أكثر الأسواق تراجعاً فى الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، الأسبوع الماضى بانخفاضها بواقع 3.7%.

وأشار التقرير إلى أن مؤشر السوق الكويتى أقفل مرتفعاً بواقع 2% خلال الأسبوع، كما أقفل مؤشر السوق السعودى مرتفعاً بواقع 3.2% خلال الأسبوع المنصرم.

وفى الإمارات، أغلق مؤشر السوق منخفضاً بواقع 8.% خلال الأسبوع الماضى، كما أقفل مؤشر السوق فى عمان منخفضاً بواقع 3.7 % خلال الأسبوع ليقفل على 6167 نقطة.


أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة